-->

sabato 16 giugno 2018

ماهو الاربيتراج؟

قبل التحدث عن ادسنس اربيتراج دعنا نتعرف اولا على الاربيتراج كمفهوم لوحده...

الاربيتراج بخلاصة هو شراء و بيع في نفس الوقت و بل في سوقين مختلفين. ومن هنا جاء مفهوم ادسنس اربيتراج او تحكيم ادسنس.

فادسنس اربيتراج يعتمد على شراء الترافيك "الزائرين" من خلال القيام بإعلانات من منصة محددة وبيع نفس الترافيك لمعلنين آخرين بقيمة اعلى.

 في الغالب يعتمد المسوقون على شراء الدعايات من منصة فايسبوك وتغيير الزائرين لموقعهم والربح من هؤلاء الزائرين من خلال جوجل ادسنس. الاختلاف بين مسوق وآخر وهو هامش الربح فهنالك من يطلع بخسائر وهنالك من يضاعف ماله 3 مرات.





كي تفهم اكثر ساعطيك مثال: قام المسوق أ بشراء دعايات على منصة فايسبوك ادسنس بمقابل 20$ وقد كان الناتج من ذلك الإشعار العلني هو 1000 زائر، وبعد تغيير ذلك الرقم من الزائرين إلى موقعه حصل على 5$ كربح من جوجل ادسنس في مقابل 1000 زائر. إذن فالمسوق أ هو خاسر لهذا يلزم عليك ان يقوم بتعديلات في الإشعار العلني والمقالة المخصصة به حتى يحصل على ارباح... وذلك ما سنشاركه معك اليوم في ذلك الدليل الشامل الذي سنتطرق فيه بشأن ادسنس اربيتراج والفيرال لان بينهم رابطة راسخة.

 بل دعنا نذهب للمسوق ب الذي طبق جميع نصائحنا، قام بشراء إشعار علني على فايبسوك ادس بمقابل 20$ لكنه حصل على 12.000 زائر لمقالته او موقعه فكان الربح الصافي الذي حصل عليه من جوجل ادسنس هو 84$ وهنا ينهي الاختلاف بين مسوق وآخر.

 فمجال الاربيتراج ليس بالصعب لكنك ستحتاج فيه إلى الصبر والتجريب وشخص يرشدك خطوة خطوة حتى لا تقع في خسائر...
جميع الحقوق محفوظة ل المحترف