-->

sabato 16 giugno 2018

المنصات الإعلانية من اجل الربح من مواقع الفيرال 
 
حسنا في أعقاب ان عرفنا ما هو ادسنس اربيتراج وماهي الادوات التي سنحتاجها، هذه اللحظة سنتعرف على افضل المنصات الإعلانية من اجل الربح من مواقع الفيرال.

هنالك عقب الاشخاص اللذين اذكر "Traffic Arbitrage" فيقولون لي "Adsence Arbitrage"، ليست جوجل ادسنس هي المنصة الوحيدة من اجل الربح في ذلك الميدان فهنالك الكثير والعديد من المنصات التي تدفع جيدا لاسيما إن كنت تعمل في المحتوى الاجنبي...

ADX: هي منصة تابعة لجوجل والمقصد منها جمع الاف المنصات الإعلانية في موضع واحد ومن ضمن هاته المنصات جوجل ادوورد وذلك ما يجعل المسابقة شرسة على المنطقة الإعلانية بالتالي إزدياد سعر الاعلان. الجميل في "DoubleClick Ad Exchange" هو ربحها المحترم فإن كان الترافيك المخصص بك عظيم وذو جودة عالية فستحقق ارباح لم تحلم بها في ادسنس وذلك النسق يعتمد في الغالب على الدفع بمقابل 1000 ظهور "CPM".
 للمزيد من البيانات: DoubleClick Ad Exchange

Media.Net: في الحقيقة هاته المنصة هي من افضل المنصات التي لم يتم التطرق إليها، لا اعرف لماذا لكنها تدفع جيدا لاسيما إن كنت لديها ترافيك من كندا، امريكا وبريطانيا. تعتبر "Media.Net" الغريم رقم #1 لجوجل ادسنس فهي تدفع احيانا "CPM" اضعافا مضاعفة عما تدفعه لك جوجل ادسنس. النقص والخلل الأوحد الذي يبقى في "Media.Net" انها لا تدعم اي موقع فهنالك في أعقاب المحددات والقواعد من ضمنها الميدان الذي تتخصص فيه بل ان كان مجالك من ضمن الاشياء التي تقبلها فبمروك عليك "لقد حصلت على مصدر دخل عالي".

 للمزيد من البيانات: media.Net

Google Adsence: صحيح اننا قمنا بوضعها في المرتبة الثالثة بل جوجل ادسنس توجد الخيار رقم #1 في ذلك الميدان، مايميز جوجل ادسنس انها تقبل الجميع ولديها إستهداف جد فاخر فبمجرد وضعها في موقعك ستنطلق الدعايات بالظهور وفق إهتمامات الزائرين الأمر الذي يجعل نسبة "CTR" المخصص بك ترتفع... بالمناسبة إن كنت تستعمل قالب "Bimber" فهو سيريك افضل الاماكن من اجل وضع إعلاناتك وهذا وفق الكثير من التجارب التي قاموا بها من اجل علم افضل موضع من اجل وضع الدعايات.
 للمزيد من البيانات: Google Adsence

 قد كانت هاته اهم المنصات الإعلانية من اجل الربح من مواقع الفيرال هذه اللحظة دعنا نتطرق إلى المنصات الإعلانية المختصة في ميدان "Native Ads" والتي ستجعلك تحقق دخل إضافي...







Revcontent: تعتبر هاته المنصة العدد #1 في ذلك الميدان حيث انها تدفع جيدا وتدعم أيضاً جميع اللغات... عنالك نقص وخلل وحيد وهو ان هاته المنصة ليست من اجل المبتدئين لا اقصد هنا جودة المقالة او شيئا من ذلك القبيل ما اقصده هو عدد الترافيك الذي يلزم ان تحصل عليه كل شهر. يلزم ان يتوفر موقعك على الكثير من الترافيك وهو ما يقدر ب 3 مليون زائر كل شهر، في الحقيقة ذلك العددد ليس بالشيء المستحيل في ميدان ادسنس اربيتراج فبمجرد إكتشافك لمقالة ناجحة مع إشعار علني ناجح تَستطيع الوصول لازيد من 8 مليون زائر من خلال مقالة واحدة.
 للمزيد من البيانات: Revcontent

Spoutable: رغم انني لا احب هاته المنصة كثيرا لكنها تدفع جيدا وليست بها محددات وقواعد معقدة فيما يتعلق لعدد الترافيك ك"Revcontent" فاي فرد يمكنه الإشتراك في "Spoutable". كل ماعليك هو الاشتراك في المنصة وإضافة الكود المخصص بهم في موقعك. بل بمجرد حصولك على ترافيك جيد إنتقل ل "RevContent" او "Taboola".
 للمزيد من البيانات: Spoutable

Taboola: تعتبر منصة "Taboola" الغريم رقم #1 ل "RevContent" في ذلك الميدان فإن كان لديك موقع فيرال جيد به نصوص رائعة وعدد ترافيك محترم فتبقى منصة "Taboola" الخيار الافضل من اجل تقصي دخل إضافي.
 للمزيد من البيانات: Taboola

 بالمناسبة إن كنت من الاشخاص المبتدئين اللذين لا تعرفون ماهي "Native Ads" فهي دعايات تبدو على ذلك الشكل:



لاتنسى ان ذلك النوع من الدعايات هو جد مربح فالزائر يظنها مقالة في موقعك ثم يضغط عليها.

قد كانت هاته افضل المنصات التي تحقق دخل جيد من خلال "Native Ads".

 جيد، عقب ان عرفها ما هو ادسنس اربيتراج، الادوات التي سنحتاجها وأيضاً المنصات التي ستحقق لك اكبر دخل في مواقع الفيرال المخصصة بك. دعنا هذه اللّحظة نتطرق إلى البند الاخيرة والتي سنتطرق فيها إلى بعض الاسرار التي ستحتاج معرفتها في ميدان ادسنس اربيتراج وأيضا في أعقاب الأساليب التسوقية التي ستفيدك كثيرا في ذلك الميدان.
جميع الحقوق محفوظة ل المحترف