-->

sabato 16 giugno 2018

ماذا ستحتاج في ميدان ادسنس اربيتراج؟

500$ على الاقل |
 
  صحيح انه تَستطيع ان تبدأ ب 100$ بل كتجربتي في ذلك الميدان تعتبر 500$ رقم جيد من اجل البدأ في ميدان الادسنس اربيتراج وهذا من اجل تجريب نصوص كثيرة حتى تجد المقالة التي ستنتشر على نحو فيروسي وتعوض لك كل الخسائر وتبدأ بتحقيق ارباح خيالية. اردت ان اشير لهاته النقطة كي لا يهُمُّ بعض الاشخاص بطرح السؤال المشهور "بكم ابدأ" بل تَستطيع البدأ باقل من 100$ وتنجح في وضعية قد كانت لك خبرة كافية في ميدان التسويق الالكتروني لانني اكرر واعيد ميدان الترافيك اربيتراج هو اسهل ميدان من اجل الربح من الانترنت، لانني ساشارك معكم أساليب ستسهل عليكم الامر.

حساب جوجل ادسنس امريكي |

 ليس من الأهمية التوفر على حساب جوجل ادسنس امريكي في الطليعة بل عقب تحقيقك لارباح جيدة فيجب عليك التوفر على حساب ادسنس امريكي. ستقول لي لماذا؟

دعني اشرح لك الامر بالتفصيل حتى تقتنع ان حساب جوجل امريكي سيساعدك كثريرا.

كما تعلم ياصديقي ان في المغرب ليس لديك الحق في تخطى 10.000 درهم اي ما يعادل 1000$ إلى حد ما، وذلك يشكل مانعا كبيرا لنا كمسوقين لاسيما اننا نقوم بالدفع للمنصات الإعلانية كفايسبوك ادس ويوتوب ادس "جوجل ادوورد" لهذا قلت لك انه في أعقاب حصولك على ارباح جيدة من ادسنس اربيتراج يفضل ان تشتري حساب جوجل ادسنس امريكي حتى تقوم بربطه بحساب بايونر "بنك امريكي" في أعقاب هذا سوف تقوم بالتوصل بارباحك وتقوم بإرجاع إستتمارها في عمل دعايات حديثة وهكذا ستضاعف ارباحك من خلال الاومال التي حققتها في الطليعة ولن تجابه مانع 1000$ التي توفرها لك بلدك "المغرب" لا اعلم ما هي الاوضاع في البلدان العربية الاخرى...

حساب جوجل ادسنس عادي |

 كما يعرف الجميع ان السر في ميدان ادسنس اربيتراج هو في "Next" و "Back" وذلك سنشرحه بعد وقت قصير. لهذا افضل منصة من اجل الشغل في ميدان ادسنس اربيتراج هي ووردبريس، لذلك الداعِي سنحتاج حساب جوجل ادسنس عادي "لا تنسى ان تحصل على حساب عادي وامريكي عندما تحقق ارباحك الاولى". الداعِي الذي يجعلنا نفتقر حساب عادي وليس مستضاف وهو ان الحساب المستضاف لاتظهر إعلاناته في المواقع التي لاتتبع لجوجل كووردبريس فهاته الحسابات تعمل لاغير في بلوجر وأيضا يوتوب.

حساب بايونير |

 كما اشرنا انه من اجل الشغل وتحقيق ارباح جيدة فيجب توفرك على حساب جوجل ادسنس امريكي وحساب بنكي امريكي كبايونر وهذا من اجل إرسال ارباحك على الفور من ادسنس إلى بايونير وإرجاع إستثمار الارباح ففاسبوك ادس. ويعد بايونير افضل حساب من اجل تأسيس بنك امريكي فهو بدون مقابل وستتوصل ببطاقة الإتمان "Master card" إلى منزلك.
تَستطيع تأسيس حساب بايونير من هنا: Payoneer

دومين وإستضافة |

  كما اشرنا ان ذلك الميدان هو من الميادين ذات دخل جد عالي ولن يمكنها التوفيق فيه إلى من خلال ووربريس الأمر الذي تقدمه لك من ميزات من جهة "Plugin" المخصصة بها مضاهاة مع بلوجر، لهذا يلزم ان تتوفر على دومين ".Com" وإسضافة قوية من اجل تحمل الترافيك الذي يكون بعدد هائل في ذلك الميدان. تَستطيع البدأ ب"" في الطليعة بل في أعقاب ان تحقق ارباح جيدة إستثمرها في "VPS" حتى يكون موقعك سريع وقوي يتحمل اي عدد من الترافيك. افضل إستضافة أوصي بها باستمرار هي "SiteGround" و"Bluehost" لكنني افضل "Bluehost" كون انها جد قوية ولديها مساندة جد ممتاز، ثمن الإستضافة في بلوهوست لا يتخطى 3$ ويقدمون لك دومين بدون مقابل لفترة سنة في إشتراكك كما انهم يقومون بتحميل "Wordpress" بكبسة زر في إستضافتك.
للمزيد من البيانات: Bluehost

قالب خاص بادسنس اربيتراج |

 لنقل انك تقوم بفعل إشعار علني في مقابل 0.03$ وتحصل من الزائر على 0.02$ إذن انت في ضياع بل ماذا ول جعلت الزائي يصفح 4 إلى 5 صفحات في موقعك، إذن الربح سيتضاعف 4 مرات وستصبح رابحا!

 وهنا ياتي دور القالب فهو الذي يسساعدك في هاته الهامة فعبر زر "Next" و "Back" ستقسم المقالة ل 5 اجزاء وتجعله يذهب للصفحة الثانية والثالثة... من اجل إكمال المقالة وبهاته الأسلوب ستضاعف ارباحك.

في ذلك الميدان لايمكنك الشغل باي قالب، فيجب عليك إستخدام قالب خاص بالفيرال اي ان القالب يلزم ان يكون مجرب وتم عمل عليه "Split-testing" كي يقوموا بمعرفة أفضل الاماكن من اجل وضع الإشعار العلني وايضاً تجريب سرعة القالب. أيضاً من اكثر الاشياء التي تجب ان تكون في القالب هو التوافق الكامل مع الموبايل.

وحسب تجربتي في ذلك الميدان فافضل القوالب التي تَستطيع إستعملها في ميدان الفيرال وادسنس اربيتراج هي كالآتي:

1- Bimber


يوجد قالب "Bimber" هو افضل قالب في ميدان الترافيك اربيتراج حيث انه تم تحديثه وتعديله خصيصا لذلك الميدان لهذا لن تجد قالب افضل منه بشهادة الجميع وما احبه في ذلك القالب انه طول الوقت يحصل على تطويرات توائم العصر حيث انه يدعم جميع المنصات الإعلانية وجميع ادوات التتبع التي تحتاجها. في التجديد الاخير باتَ يدعم "AMP" وللاشخاص اللذين يعملون في ميدان السيو إستيعاب يعلمون اهمية "Google's Accelerated Mobile Pages" فهي تجعل الموقع اسرع من البرق. ملخص القول قالب "Bimber" هو قالب يتوفر على جميع الادوات التي تحتاجها في موقع الفيرال المخصص بك.
مميزات ذلك القالب هي كثيرة ولاتحصى لهذا بالتعرف عليها: Bimber


2- BoomBox
 صحيح ان "Bimber" هو افضل قالب بل "BoomBox" يُعد الغريم الشرس له في ميدان الفيرال فهو قريب نوعا ما من القالب الذي تستعمله كبريات المؤسسات في ذلك الميدان ك"Viral Nova" و "Buzzfeed" كما انه يتوفر على جميع الممزيات التي يحتاجها موقعك من السرعة إلى زر "Next" و "Back". في الحقيقة أنا اعشق ذلك القالب ولاسيما فريق العون التي تسهر على تطويرات ذلك القالب.


إلى حد ما جميع المميزات المتواجدة في "Bimber" ستجدها في "Boombox"، للمزيد من التفاصيل: BoomBox


قد كانت هاته افضل القوالب في ميدان الفيرال وادسنس اربيتراج، انا اشارك لاغير ماتم تجريبه وأعطى نتائج مبهرة. بل هنالك الكثير من القوالب مثل: "Voice" وغيرها... بل توجد "Bimber" و"Boombox" الافضل في ذلك الميدان.


ادوات تجسس:

 حتى لا تضيع اموالك في الجريب لماذا لا تقوم بعملية التجسس على منافسيك وتعلم ماذا يعمل لهم وتقوم نمذجته ليس نسخه، سعى عقب ان تاخذ فكرة عن مايعمل ان تقوم بنموذج يشبه النموذج الناجح. في هاته البند ساشارك معكم بعض الادوات التي ستنفعكم في ميدان الترافيك اربيتراج او ادسنس اربيتراج.

1- Buzzsumo

 اولا يلزم ان نعلم ما هي افضل النصوص الناجحة التي أحرزت اكبر نسبة من المشاركات، الاداة التي لا يمكنني الإستغناء عنها في اي ميدان وهي "buzzsumo".

 الـ Buzzsumo هو موقع يسمح لك لوحة تحكّم تُمكّنك من البحث عن أبرز التدوينات أو النصوص التي تتحدّث عن نيتش معين تقوم أنت باختياره مع اختيارات متقدّمة كإرسال تنبيهات حال تم أصدر محتوى ما من قبل مؤلّف أو موقع محدد، ومعرفة عدد مرات مشاركة هذا المحتوى على شبكات الاتصال المغيرة بالإضافة لعدة المواصفات المتقدّمة الأخرى كتصدير المعلومات وحفظ عمليات بحث مُخصّصة .. إلخ.


غير انه تَستطيع الإطلاع على النصوص الناجحة التي أحرزت مشاركات عالية تَستطيع أيضاً ان تقوم بفعل فلترة وفق اللغة التي تريدها والوقت الذي ترغب في. تَستطيع إستغلال خاصية الوقت بحيث تقوم بالتعرف على النصوص الناجحة في سنة محددة وتقوم بتنفيذ نفس التخطيط في هاته السنة لاغير يلزم ان يكون هنالك توافق في الموسم. على طريق المثال سعى ان تصنع نموذج للمقالات الناجحة في موسم رأس السنة الفائتة وطبقه في رأس السنة الجارية...

 تبقى العديد من تدابير للاشتراك بهذه الخدمة جميعها تُقدم لك 14 يوماً مجانياً لتجربتها. أنصحك بالبدء بالخطة المجانية والتي تتيح لك بعض المواصفات التي ستجعلك على دراية كافية بآلية عمل الخدمة، بل فور تحقيقك عقب الارباح من الابيتراج يلزم تحسين حسابك لأيّ من التدابير المدفوعة لاحقاً للاستحواز على المزيد من المواصفات.

 مميزات Buzzsumo هي كالآتي:
أعلن نقاط تضاؤل وقوة محتوى المواقع المسابقة.
علم توجّهات مستخدمي شبكات الاتصال، ونوعية المحتوى الذي يفضلونه.
التمكن من الإطّلاع على أبرز المؤلفين في نفس ميدان اهتمامك ومواصلة حساباتهم وحديث مقالاتهم أولاً بأول، وبناء شبكة صلات من المتخصصين.
تأسيس تنبيهات مخصّصة تجعلك لا تفوّت حديث النصوص والأخبار في مجالك.
فرصة إضافة مجموعة عمل يشاركونك في تتبّع المحتوى ومراقبة المنافسين.
مساندة البحث بالعربية.
 قد كانت هاته افضل اداة من اجل التجسس على النصوص الناجحة تَستطيع أيضا بصيرة ذلك المقطع المرئي المخصص بنعمة الله لاغير تفسير الامر بالتفصيل وكذلك ستجد عقب الادوات غير "Buzzsumo" ك "Fanpage Karma" من اجل فحص منافسيك في السوشال ميديا، ملخص، ذلك المقطع المرئي يلزم ان تشاهده لاسيما إن كنت مبتدأ.



جيد في أعقاب ان ذكرنا اهم ادوات التجسس التي تجعلك تحصل على نصوص ناجحة هذه اللحظة دعنا نتطرق إلى مسألة التجسس على الدعايات.

 كما يعرف الجميع ففايبسوك ليس هو المصرح بالخبر الأوحد من اجل الاستحواذ على الترافيك فهنالك الكثير من المنصات الجيدة والتي تقدم ترافيك ذو جودة عالية وبثمن موائم من ضمن هاته الدعايات هي دعايات "NativeAds" واهم المؤسسات في ذلك الميدان "Revcontent" و "Taboola" بل دعنا هذه اللّحظة من مسألة تأسيس إشعار علني نحن هذه اللحظة نبحث عن إشعار علني ناجح قام صاحبه بتحقيق ارباح جد خيالية...

حسنا كيف اعرف ان الإشعار العلني ناجح، هنالك طريقتين:

الأسلوب الاولى: هل رأيت إشعار علني مدته اكثر من 6 اشهر وهو فاشل؟ بالطبع لا، إذن سعى ان تصنع نموذج للمقالة والإعلان بل بلغة اخرى كالإسبانية أو الفرنسية فهاته الاسواق ليست بها مسابقة والارباح جد عظيمة.

الأسلوب الثانية: من خلال ادوات التجسس وذلك ما سنكتشفه هذه اللحظة...

 في الحقيقة هنالك الكثير والعديد من ادوات التجسس لعلك ترضى، من اهمها "Native Ad Buzz"،"Advault"،"Buddy Ad"،"Adbeat"

 كما أوضحت ان هنالك الكثير من الخدمات بل افضل طول الوقت "Advault" و "Adbeat" في الآونة الاخيرة اصبحت استعمل لاغير "Adbeat" في جميع الميادين من "ادسنس اربيتراج" إلى "التسويق بالعمولة" فهاته الاداة تعطيق جميع البيانات بشأن منافسيك وايضا جميع صفحات الانخافض المخصصة بهم، الجميل في "Adbeat" هي احتمالية تعرفك على جميع انواع الدعايات التي يستعملها منافسك "Video Ads","Native Ads", "Standard Ads" وفي دليل آخر ساشارك معكم أسلوب يمكنها بها التجسس على اصحاب السلع في كليك بانك وتنافسهم بمنتجك المخصص الذي يشبه منتجهم وهذا من خلال منصة كليك فانل في أعقاب هذا تنسخ إعلاناتهم وتحقق ارباح كبيرة جدا.

دعنا هذه اللّحظة في ادسنس اربيتراج فمازال الموضوع طويل...

 للاشخاص اللذين لم يستخدموا "Adbeat" يوما تَستطيع رؤية ذلك المقطع المرئي القصير الذي يشرح لكم الامر...



صحيح ان "Adbeat" هو جد مكلف لكنه جد فعال فهو سيسهل عليك الكثير من الامور ويجعلك تحقق 10.000$ الاولى لك بكل سهولة عبر نسخ ما هو ناجح، فيما يتعلق لادوات التجسس اعدكم ان اقوم بدليل اشرحها لكم خطوة خطوة...

 لا تقلق، إن كنت من الاشخاص اللذين لا يملكون  راس مال تَستطيع البدأ ب"Similarweb" هاته الاداة هي مدفوعة ولكن النسخة المجانية هي جد كافية من اجل الاستحواذ على البيانات التي ستحتاجها، في أعقاب هذا إشترك في "Adbeat".

 الجميل في "SimilarWeb" انها اداة تخبرك الكثير من البيانات بخصوص منافسيك من اهمها "الدول التي يستهدفها، المنصات التي ينشر فيها، المواقع التي ترسل له الترافيك..." تَستطيع إكتشاف هاته المميزات من هنا: similarweb.

بشكل عام قد كانت هاته اهم الادوات التي يلزم ان تتوفر عليها من اجل البدأ في ميدان ادسنس اربيتراج.
جميع الحقوق محفوظة ل المحترف